اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر-العالمى للاطراف. هناك الكثير ممن يشعرون بعدم الراحة والإحساس بالتعب والإرهاق عند الاستيقاظ من النوم، كما يشعر البعض بالألم والوجع فى بعض اماكن الجسم مثل الرقبة والظهر فور الاستيقاظ من النوم.

وايضا يكون الأمر هذا بسبب الوسادة التى يستخدمها الشخص عند النوم قد تكون غير مناسبة للوضع المثالي للنوم أو قد تكون غير مريحة عند النوم. لذا مهما اخذ الشخص القسط الكافى من النوم يستيقظ ويشعر بالتعب والإجهاد.

لذا فى تلك الحالات يفضل استخدام المخدات الطبية. تلك الوسائد الطبية المصنوعة باساليب وتصاميم توفر الراحة والاسترخاء للرقبة والظهر عند النوم.

كما انها تعمل على تخفيف الشخير وتزيد من راحة الأعصاب. هذا بالاضافة الى انها سهلة التنظيف والغسيل. لذا نجد الكثير من اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر المتوفرة لدى العالمى للاطراف.

اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر|Global

اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر|Global

ما هى العوامل التى تدل على الحاجة المخدات الطبية

مع العمر ومرور الوقت يتغير جسم الإنسان ويتغير حجمه، لذا يجب ملائمة المخدة الطبية المستخدمة مع حجم جسم الانسان. لذا يجب معرفة ان الوسادة يجب تغييرها كل عام إلى عام ونصف.

كما يوجد بعض الدلالات على انك بحاجة الى استخدام الوسادة الطبية وهى:

  • عدم الشعور بالراحة عند النوم على السرير والتقلب باستمرار. هذا يدل على أن الوسادة المستخدمة لا تتناسب مع جسم الشخص كما أنها لا توفر الراحة للجسم.
  • قد تحدث الوسادة الغير مناسبة بعض الآلام والتورم فى بعض الاماكن مثل العنق والرقبة والكتفين.
  • بالإضافة إلى عدم الشعور بالراحة والنوم العميق عند الاستيقاظ. مما يعمل على عدم الراحة النفسية والشعور بالتوتر والقلق الدائم بسبب الاضطرابات الدماغية الناتجة من عدم الشعور بالنوم العميق.
  • كما يصاحب الشخص بعض الأعراض مثل الصداع والاجهاد بالاضافة الى الم فى الذراع والكتف.
  • من الطبيعى أن يكون وضع الجسم مناسبا مع بعضه البعض.
  • اى انه يجب ان تكون الرأس في الوضع المناسب مع العمود الفقري حتى يكون الجسم فى الوضع الصحيح.
  • لذا عند استخدام المخدة الغير مناسبة يؤدي إلى وضع غير مناسب للعمود الفقري فبهذا يصبح الجسم في وضع عدم ارتياح.
  • لذا يجب استخدام المخدة الطبية المناسبة التي توفر الحفاظ على راحة الرأس والرقبة والعمود الفقرى.
  • فى كثير من الأحيان تستيقظ في الصباح تشعر بعدم الانتعاش والكسل والاجهاد. هذا الشعور يحدث نتيجة لعدم التمتع بالنوم العميق ووجود اضطرابات عند النوم سواء من خلال التقلب الكثير او الالم الناتج من استخدام المخدة الغير مناسبة.
  • لذا تشعر بعدم النشاط والتوتر بالإضافة إلى الصداع والعصبية.
  • لكن مع استخدام المخدة الطبية تتلاشى كل تلك الأعراض بسبب الحصول على القدر الكافى من النوم الصحيح.
  • الوسائد العادية يصعب تنظيفها كما أنها تحتوى على الكثير من ذرات الغبار التى يستنشقها الإنسان أثناء النوم. مما يؤدى الى الاحساس بالعطس أثناء الاستيقاظ وتظهر الحساسية.
  • فإن استخدام المخدة الطبية افضل لسهولة تنظيفها والتخلص من الأتربة والغبار.
اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر|Global

اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر|Global

أهم ما تتميز به المخدات الطبية

للمخدات الطبية بعض الصفات والخصائص التي يجب اتباعها عند صناعتها ومراعاة توافرها عند الشراء وهي:

من الأمور التي يجب أن تتوافر للحصول على الراحة هو أن تكون الرأس مرفوعة لمسافة حوالى 15 سم. هذا لتوافر الدعم والراحة للرأس والرقبة والعنق عند النوم والتقلب على الفراش.

يجب ان يشعر الانسان بالنعومة والراحة عند استخدام الوسادة. لذا يجب ان يستخدم القطن الطبيعي في حشو المخدات الطبية لزيادة الاحساس بالراحة. كما يوفر القطن الطبيعي الاحساس بالبرودة في فصل الصيف.

وإعطاء الدفء في فصل الشتاء. كما يرجى الابتعاد تماما عن استخدام حشوات البوليستر فى الوسائد.

خصائص ومميزات المخدات الطبية

تتوافر فى المخدات الطبية الكثير من المميزات لتوفير الراحة لجسم الإنسان عند النوم. لذا تتميز الوسائد الطبية بالاتى:

1- يجب ان تكون الوسائد الطبية مصنوعة طبقا للتصميم الذى يوفر الوضع المناسب لراحة الرقبة عند النوم. كما يجب ان تكون على درجة عالية من المرونة بالاضافة الى وجود الكثافة العالية للحشوات داخلها.

2- كما يجب ان يتوافر بها الإحساس الدائم بنعومة الملمس للشعور الكامل بالراحة.

الشروط الواجب توافرها فى الوسائد الطبية عند شرائها

هناك بعض الشروط التى يجب ان تتوافر فى الوسائد الطبية، للحصول على أفضل أنواع من تلك الوسائد لتوفير الراحة والاسترخاء للرقبة والجسم:

1- يجب التأكد من اختيار النوع المناسب من الوسائد الطبية والتى تتميز بالحشوة الجيدة والملمس الناعم ، كما يجب أن تحتفظ الوسادة بشكلها الصحيح عند الاستخدام وبعد التنظيف. لذا عليك من البداية اختيار اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر الموثوق فيها. حيث تتوافر تلك الأنواع من المخدات الطبية فى المستقبل للاطراف.

2- يجب توافر الارتفاع المناسب فى المخدة الطبية وهو من 10 الى 15 سم. هذا الارتفاع هو الارتفاع المناسب لتتمتع الرأس بالوضعية الصحيحة مع العمود الفقري والجسم عند النوم التى توفر الراحة وعدم الشعور بالتعب والإجهاد.

3- الابتعاد تماما من استخدام المخدات الطبية المصنوعة من البوليستر والاعتماد على الحشوات القطنية. هذا بالاضافة الى أن غشاء المخدة الطبية الخارجى يجب أن يسمح بتهوية المخدة من الداخل، حتى لا ينبعث منها الروائح الكريهة.

4- كما تعمل شركة العالمى للاطراف على توافر افضل اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر والتى تمتلك افضل الخامات واقل الاسعار.

أنواع المخدة الطبية فى مصر

للمخدة الطبية الكثير من الأنواع المختلفة حتى تتناسب مع جميع العملاء. لذا يوفر المستقبل اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر بجميع انواعها:

1- المخدة الطبية الخاصة بالعنق: هذا النوع من المخدات الطبية تختص بالاشخاص الذين يفضلون النوع على إحدى جانبيه. حيث تعمل المخدة الطبية الخاصة بالعنق على توفير الراحة للرأس والعنق والاذن. ومع اماكن بيع المخدات الطبية فى مصر توفر الكثير من المقاسات لهذا النوع من المخدات الطبية.

2- المخدات الطبية ذات الملمس الناعم: هذا النوع من المخدات الطبية ذات الملمس الناعم يوفر الإحساس بالراحة والاسترخاء للعنق والرأس والرقبة. كما يوفر الراحة للجسم عامة هذا من خلال التمتع بالنوم العميق للجسم.

3- المخدات الطبية الخاصة بالبطن والظهر: بينما هذا النوع يعمل على راحة البطن والظهر حيث يوفر الوضع المفرود للجسم من خلال التصميم المميز للمخدة وهى على شكل حرف U.

بعد التعرف على انواع المخدات الطبية يجب اختيار النوع المناسب مع حالة جسمك. كما يمكن التوجه الى اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر التابعة لشركة المستقبل والتي توفر افضل الخامات والانواع من المخدات الطبية. هذا بالاضافة الى توفير افضل وارخص الاسعار المناسبة للمخدات الطبية والتى تتناسب مع جميع العملاء.

اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر|Global

اماكن بيع المخدة الطبية فى مصر|Global

بعض التعليمات يجب اتباعها لاستخدام دعامة علاج الرقبة

عند الإحساس الدائم بالألم في مكان الرقبة لذا يجب التوجه الى الطبيب وعمل الاستشارة اللازمة. وإذا كان الأمر بحاجة إلى عمل الدعامة للتخلص من الالم يقوم الطبيب بتركيبها أو يمكن ان يكون الامر بسيط ولا يحتاج سوى تغيير المخدة الى مخدة طبية تتناسب مع الجسم.